تنفيذ 4250 زيارة منزلية لرفع الوعي وتعزيز النظرة الإيجابية للمستقبل بأسوان

موضوعيه
موضوعيه

تابع اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، تنفيذ 4250 زيارة منزلية استهدفت توعية 22 ألفًا و538 من السيدات والرجال والأطفال داخل 30 قرية ونجع بمختلف المراكز، وذلك ضمن فعاليات الحملة الممتدة لطرق الأبواب "بلدي أمانة". 

اقرأ أيضا| محافظ أسوان يكلف بتنظيم رحلات لتعريف الشباب بالمشروعات القومية

ووجه محافظ أسوان بتوفير كافة أوجه الدعم لتكثيف الجهود المبذولة وزيادة الأنشطة والفعاليات من أجل تحقيق أكبر استفادة ودعم محاور التمكين الاقتصادي والاجتماعي والثقافي للأهالي في إطار المشروع القومي لتنمية الأسرة المصرية والذي أطلقه الرئيس عبد الفتاح السيسي داخل مختلف القرى والنجوع وخاصة المستهدفة للمبادرة الرئاسية "حياة كريمة". 

ومن جانبها، أكدت الدكتورة هدى مصطفى مقررة فرع المجلس القومي للمرأة في أسوان، أن حملة طرق الأبواب "بلدي أمانة" تهدف إلى رفع الوعي وتعزيز النظرة الإيجابية للمستقبل، وشرح دور المشروعات القومية الكبرى في تحقيق التنمية المنشودة لتحسين جودة الحياة لجميع المواطنات والمواطنين، بجانب التوعية بالتحديات التي يواجهها المجتمع خاصة في ظل الأزمات العالمية. 

ولفتت إلى أن الحملة تشهد مشاركة متميزة من رائدات المجلس وميسرات مجموعات الإدخار والإقراض الرقمى ومجموعة من الشباب المتطوعين وميسرات مبادرة دوى لتمكين الفتيات، علاوة على مشاركة القيادات الدينية من الشيوخ والقساوسة والواعظات والراهبات عضوات مبادرة سفيرات المحبة والسلام.